شد الوجه طبيعي

يمكنك شد الوجه طبيعي بدون أي جراحة من خلال استخدام بعض الإجراءات البسيطة التي تساعد في علاج آثار وعلامات التقدم بالعمر وتجعلك تستعيد شباب بشرتك وحيويتها عن طريق مركزنا الذي يستخدم فيه دكتور علي الشافعي العديد من الإجراءات الغير جراحية ومن اهمها والأكثر شيوعا الفيلر (الحشوات الجلدية) التي تعمل على إضافة شكل متجدد الشباب.

ما هو شد الوجه طبيعي (الغير جراحي)؟

تستطيع شد الوجه طبيعي بدون أي إجراء جراحي من خلال مركز دكتور علي الشافعي الذي يعد من أفضل وأشهر الأطباء في مجال التجميل وتنسيق القوام، فإذا كان وجهك قد فقد حجم بسبب التقدم بالسن فسوف يقوم الطبيب باستبدال الحجم الذي تم خسارته سواء كان بالصدغ، الوجنتين، حول الفم، الشفاه، تحت العين باستخدام الحشوات الجلدية (الفيلر).

يعتبر إجراء الحشوات الجلدية من الإجراءات الشائعة والمنتشرة بشكل كبير لأنها تساعد في إضافة شكل مليء بالحيوية والشباب، كما أن هناك أنواع محددة من الفيلر (الحشوات الجلدية) تساعد في شد الوجه طبيعي بدون أن يضيف الطبيب أي حجم إضافي وبعد ذلك من الإجراءات المناسبة للأشخاص الذين يريدون شد البشرة فقط بدون إضافة حجم.

مميزات شد الوجه الغير جراحي

من أهم المميزات التي تحصل عليها عند شد الوجه طبيعي أن هذا الإجراء لن يحتاج إلى عمل شق جراحي كبير ولن يتطلب التخدير العام أو الكلي، كما أنه لن يجعلك تقيم في المستشفى أو المركز عكس ما يحدث في إجراء شد البشرة الجراحي.

يعتبر شد الوجه الغير جراحية من الأمور التي يقوم بها دكتور علي الشافعي بشكل سريع، حيث أن المريض يغادر على الفور بعد أن يتلقى العلاج من خلال الطبيب المختص، أمّا شد البشرة الجراحي أو العادي فيتم فيه استئصال التجاعيد الموجودة بالوجه عن طريق إجراء عملية جراحية.

النتائج لعملية شد الوجه جراحيا تعد أفضل وأكثر إثارة لإعجاب الكثير من الأشخاص ولكنه يكون محفوف من خلال المضاعفات معدلات المخاطر المحددة، ولكن في حالة اختيار المركز المناسب والدكتور الماهر الذي يمتلك خبرة كبيرة في ذلك المجال مثل المركز الخاص بدكتور علي الشافعي فسوف يتم القيام بشد الوجه بكل ثقة وبشكل آمن ومضمون.

ما هي وسائل شد الوجه الطبيعي (الغير جراحي)؟

هناك أنواع متعددة تساعد في شد الوجه طبيعي بدون أي إجراءات جراحية والتي تساعد أيضًا في علاج التجاعيد العميقة، الخطوط التعبيرية وغيرها وهي كالتالي:

الحشوات الجلدية

تعتبر الحشوات الجلدية أول وأشهر الإجراءات التي تساعد في شد الوجه بشكل غير جراحي، حيث أنها عبارة عن هلام (چل ناعم) يقبل للحقن وبعد إدخاله وحقنه سيعمل على إعادة الحجم الذي فقدته سواء كان بالشفاه أو الوجنتين أو الصدغ أو تحت العين على الفور.

حشوات الجلد تعمل على إضافة حيوية وشباب نابض بالحياة من خلال ملء الأماكن ذات الحجم المفقود، كما أنها تساعد في علاج الأماكن الداكنة وإضافة شكل ناعم لا يحتوي على أي تجاعيد عند حقنها في خطوط الابتسامة (الثنيات الأنفية الشفوية) أو في الخطوط التي توجد حول الذقن والفم (خطوط ماريونيت) التي يسببها التقدم بالعمر.

الحشوات الجلدية تحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يحتوي على مرطبات ومجموعة من المكونات الأخرى التي تساعد في ترطيب بشرتك من خلال المحافظة على الماء، كما أنها تقوم بالعمل مثل البطانة لتحد من تعرض البشرة إلى أي أضرار، من الممكن أن تستمر خصائص النعومة وملء الوجه بالحشوات من ستة أشهر إلى ستة كاملة.

الشد باستخدام الخيط

يعد إجراء الشد بالخيط من أهم الإجراءات التي تساعد في شد الوجه طبيعي وهنا يقوم الدكتور علي الشافعي بإدخال الخيوط الرفيعة التي تقبل الامتصاص في الأماكن التي يوجد بها مشاكل في الوجه، حيث أنها تساهم في شد البشرة بشكل طبيعي وفي الرفع باستخدام الخيط حيث لا يقوم الطبيب بإزالة أي شي من الوجه المترهل وذلك عكس ما يتم حدوثه بالعمليات الجراحية.

نتيجة شد الوجه باستخدام الخيوط متقنة بالرغم من أنها مختلفة بشكل تام، حيث أن البشرة تكون مسحوبة قليلاً إلى الخلف وذلك يؤثر على شد الوجه ورفعه فيعطيه شكل أكثر شباب وحيوية، بالإضافة إلى أن هذه الخيوط تعمل على تدفق الكولاجين إلى المكان الذي يتم علاجه، ويقدم الكولاجين دور هام جدا فهو يدعم خصائص النمو التي تقوم بالتأثير على حالة البشرة بطريقة ملحوظة.

البوتوكس

يعد البوتوكس من العوامل الهامة التي لا يوجد لها مثيل والتي يتم استخدامها لرفع وشد الوجه طبيعي (غير جراحي)، حيث أنه يعمل على تنعيم التجاعيد الموجودة بالبشرة وخطوط العبوس والتجاعيد الموجودة بركن العين وأيضًا التجاعيد التي توجد بالجبهة.

استخدام البوتوكس يساعد في استرخاء العضلات التي يتم استهدافها بشكل مؤقت، كما أنه يعمل على تسوية الخطوط التي توجد بالوجه والتي يتم تكوينها في الأغلب بسبب التعبيرات التي تتكرر مثل: الضحك، الابتسام.

لا يقوم هذا الإجراء بالتخلص من التجاعيد على الفور، ولكن يمكنك ملاحظة النتائج في مدة تتراوح ما بين أيام حتى أربعة عشر يوم وقد تستمر حتى تسعين يوم (ثلاثة أشهر).

شد الوجه بدون استخدام إبر

هناك العديد من الإجراءات التي تساعد في شد الوجه طبيعي بدون أي جراحة أو استخدام للإبر وهي كالتالي:

العلاج باستخدام الليزر

يعد استخدام الليزر تقنية من التقنيات الهامة التي تعمل على شد البشرة بدون أي جراحة، ويستغرق هذا الإجراء أقل من ستين دقيقة، كما أنه يُحسّن من جودة الوجه ولمعانه من خلال شد المسام.

النحت التبريدي

يعد النحت التبريدي من التقنيات التي تعمل على التخلص من الدهون الزائدة التي تتواجد تحت الذقن، ويتم إجراء ذلك قبل الإجراءات الأخرى التي يتم استخدامها لشد الوجه ومنحه خط فك بشكل محدد مع تعزيز تأثير الشد، وتقنية التبريد تحتاج جلسة أو جلستين ولا تتطلب فترة نقاهة لأنها من الإجراءات الغير مؤلمة.

شد الوجه طبيعي (الغير جراحي) في مركز دكتور علي الشافعي

وجهك هو الهوية الخاصة بك لذلك من الأمور الهامة أن تقوم باختيار المركز الطبي بشكل سليم وصحيح لإجراء عملية شد الوجه طبيعي بشكل آمن، والمركز الخاص بالدكتور علي الشافعي هو من أفضل المراكز الطبية التي تمتلك شهرة كبيرة وخبرة واسعة لأنه يحتوي على أحدث الأجهزة، ويتم فيه استخدام التجهيزات والتكنولوجيا الحديثة لإجراء عمليات التجميل باهتمام فائق.

إذا كنت ترغب في إزالة التجاعيد من البشرة والتخلص من الوجه المترهل فعليك أن تتواصل معنا وتحجز استشارة مع دكتور علي الشافعي الذي يجعلك تحصل على أفضل نتائج لشد الوجه بكل ثقة وعناية، فهو من أشهر أطباء التجميل ويمتلك خبرة واسعة بمجال جراحات التجميل وتنسيق القوام بجمهورية مصر العربية.

يساعد دكتور علي الشافعي الناس ويجعلهم يحصلون على شكل ومظهر لائق ومثالي، بالإضافة إلى أنه قد حضر مؤتمرات كثيرة وورش عمل طبية متعددة عن جراحات السمنة، التجميل، المناظير بكل أنحاء العالم، بجانب أنه عضو بالاتحاد الدولي (IFSO) لجراحة السمنة، وذلك يجعله من أفضل الأطباء بهذا المجال.

تواصل معنا

ثقتكم هي أغلى ما نمتلك

Yass Meen

من أجمل الأطباء فى شغلهم ومتميز بنتايج فوق الرأع

Hallo Caty

من أجمل الأطباء فى شغلهم ومتميز بنتايج فوق الرأع

Marmar Saleh

ربنا يحسن عمل ايديك ويبارك لك ويجزيك كل خير لانك تستهل كل الخير يادكتور علي الشافعي

Mona Mohamed Saleh

دكتور علي الشافعي من اشطر واكفىء الدكاتره في جراحه التجميل ونتائج مبهره جدا شخصيه محترمه جدا وخلوق ربنا يوفقك ويباركلك ويحسن عمل ايديك يارب

Salma Osman Designation

ربنا يكرمك يا دكتور انا من الناس الي حضرتك نحت الذرعات وبجد جزاك الله كل خير وربنا يكرمك زي ما انتي بتراضي كل المرضي وشكرا يا دكتور علي

احجز زيارتك في

إعرف ساعات العمل للقيام بزيارتنا في مركز الدكتور علي الشافعي

العنوان

اعرف اقرب فرع ليك,