عملية إزالة الدهون من الجسم

عملية إزالة الدهون من الجسم

عملية إزالة الدهون من الجسم

العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول على شكل جسم متناسق وجذاب، وإجراء عملية إزالة الدهون من الجسم تساعد في تحقيق ذلك بشكل مثالي، كما أنه ليس فقط الهدف منها التجميل بل هي أيضًا تعمل على منح الإنسان نمط حياة صحية لأن السمنة تعد السبب الرئيسي في الإصابة بالكثير من الأمراض والأضرار.

ما هو الهدف من إجراء عملية إزالة الدهون من الجسم؟

إجراء عملية إزالة الدهون من الجسم تقوم بالمساعدة في الحصول على العديد من الفوائد، ويتم القيام بها عن طريق مركز دكتور علي الشافعي وهي كالتالي:

  • تمنح الإنسان قوام ممشوق وجذاب وجسم مثالي ومتناسق لا يوجد به أي ترهلات تسبب الإزعاج أو الإحراج.
  • تؤثر بشكل إيجابي على المظهر العام وتجعلك تتمكن من الثقة بنفسك.
  • تجعلك تتخلص من الدهون التي توجد في جسمك، كما أنها تمنحك نمط حياة بشكل صحي لأن السمنة تسبب الكثير من الأمراض.
  • هذه العملية لا تقتصر فقط على كونها من عمليات التجميل فحسب، بل هي أيضًا هامة وضرورية لجسم الإنسان.
  • تجعلك تستعيد الثقة بذاتك لأن السمنة الزائدة تقوم بالتأثير على شكل الجسم، حيث أنها تجعل مظهرك يبدو بعُمر أكبر مما أنت عليه.

أماكن تراكم الدهون بالجسم وأسبابها

أماكن توزيع الدهون بالجسد تكون مختلفة من شخص إلى شخص آخر ومن الممكن أن تكون مختلفة من عرق أو جنس آخر أيضًا، ويوجد العديد من الأسباب لتراكمها منها: أسباب وراثية أو أسباب طبيعية لجسم الإنسان وقوة عضلاته.

عندما تكون عضلات جسم الإنسان ضعيفة في بعض الأماكن المحددة فإنها تؤدي إلى تعرضها للترهلات والدهون والضعف بطريقة تسبب الإزعاج، ومن الأماكن التي تتراكم بها الدهون (منطقة الجانبين، البطن، منطقة الذراعين، منطقة الأرداف).

الأشخاص المرشحون لإجراء عملية التخلص من الدهون بالجسم

يوجد العديد من الأشخاص المرشحون لإجراء عملية إزالة الدهون من الجسم وهم كالتالي:

كل شخص يمتلك صحة جيدة بصفة عاملة، وأيضًا الأشخاص الذين لا يعانون من أسباب صحية جعلتهم مصابين بالسمنة الزائدة لأنها تحتاج إلى علاج قبل بداية إجراء هذه العملية.

يمكن إجراء عملية التخلص من الدهون لكل شخص لا يزيد وزنه عن ستين بالمائة عن الوزن الطبيعي، وأيضًا الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون في أجسادهم ببعض المناطق المحددة من الجسد وليس بأكمله.

كل شخص غير مصاب بسيولة الدم يمكنه أن يقوم بإجراء هذه العملية، حيث أن احتمالية التعرض لأي مخاطر أثناء العملية يكون بشكل زائد إذا حدث سيولة بـ الدم، لذلك من الأمور الهامة أن تمنح الدكتور تقرير مفصّل عن حالتك الصحية بجانب تقديم تقرير بكل الأدوية التي تتناولها قبل أن تفكر في إجراء عملية إزالة الدهون من الجسم.

إذا كان عمرك أكبر من ثمانية عشر عام فيمكنك أن تقوم بإجراء هذه الجراحة، حيث أن مظهر الجسم وشكله وتوزيع الدهون به سوف تصبح في تغير مستمر قبل ذلك العمر، بالإضافة إلى أنها مناسبة لكل شخص لا تأثر به التمارين الرياضية أو اتباع الحمية الغذائية بسبب كثرة الدهون المتراكمة في بعض المناطق بالجسم، وكذلك ضعف العزيمة عن التمارين.

إزالة الدهون جراحياً

تعد الجراحة وسيلة من الوسائل التي يتم استخدامها للتخلص من الدهون المتراكمة في جسم الإنسان من خلال إذابتها، ثم يتم بعد ذلك تفريغها عن طريق استخدام جهاز تم تخصيصه ليشفط الدهون التي أصبحت مُذابة ويقوم بعد ذلك بالتخلص منها إلى خارج الجسم، وهذه العملية هدفها شد وتحسين مظهر الجسم بصفة عامة.

كيفية إزالة الدهون من الجسم جراحيا؟

تتم عملية إزالة الدهون من الجسم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الطبيب في البداية بحقن الأملاح المذابة بالمياه وتكون بكمية محسوبة بالمكان الذي يتم إزالة الدهون المتراكمة منه.
  • تساعد الأملاح المذابة بالمياه في التخلص من الدهون المتراكمة والتخفيف من الالتهابات المحتمل حدوثها بسبب هذه العملية.
  • يقوم الطبيب بعمل شق جراحي بحجم صغير لكي يتم من خلاله تمرير أنبوب حجمه رفيع تم تخصيصه لذلك ليمر للطبقة الدهنية المتواجدة تحت سطح الجلد.
  • يُحرّك الأنبوب الرفيع يمين ويسار بطريقة سريعة والهدف من ذلك المساهمة في تفتيت وإذابة أي دهون متراكمة.
  • الطبيب يبدأ بالقيام بإدخال مسبار بحجم رفيع بشكل مفرّع، حيث أنه يقوم بشفط الدهون التي تم إذابتها وإخراجها لخارج الجسد.
  • هذه العملية تستغرق فترة ما بين ساعة حتى ساعتين أو ساعتين ونصف بشكل كامل.

مميزات عملية إزالة الدهون من الجسم

توفر عملية إزالة الدهون من الجسم مجموعة كبيرة من المميزات وهي كالتالي:

النتائج السريعة

جراحة إزالة الدهون من الجسم متميزة بعملها بطريقة فعال، كما أنها تتميز بمنح نتائج ملحوظة بعد إتمام الجراحة بشكل مباشر، حيث أن المدة التي تحتاج إليها لرؤية نتائج العملية لن تزيد عن أسبوع واحد فقط وذلك يعد من الأرقام القياسية.

الأمان

عملية إزالة الدهون من جسم الإنسان بشكل جراحي متميزة بمعدلات الأمان العالية، حيث أنها تعد من أفضل العمليات التجميلية التي تساعد في الحصول على جسم متناسق وجذاب وصحي.

الدقة

تتميز عملية إزالة الدهون من الجسم بالدقة المرتفعة، حيث أنها تعمل على التخلص من أي دهون توجد في أي منطقة من الجسم بشكل محدد، لذلك فهي تعتبر حل ممتاز وفعال لكل شخص لا يريد أن يخسر وزنه بشكل كامل وإنما يرغب في التخلص من الدهون بمنطقة معينة من الجسم.

تكلفة عملية إزالة الدهون من الجسم

التكلفة التقريبية لإجراء عملية إزالة الدهون من الجسم تكون مختلفة وذلك يتم تحديده اعتمادًا على الكثير من العوامل ومن أهمها:

  • مهارة جراح التجميل دكتور على الشافعي وخبرته الطبية الواسعة بذلك المجال.
  • عدد العمليات الجراحية التي قام بإجرائها.
  • مساحة المكان الذي يرغب الشخص المريض إزالة الدهون منه.
  • سمعة ومكانة المركز الطبي الخاص بدكتور على الشافعي، بجانب التقييم الحاصل عليها من خلال العملاء.
  • يمكنك القيام بهذه العملية بأفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع عملائنا الكرام والجودة العالية عن طريق مركزنا.

إزالة الدهون من الجسم باستخدام تقنية الليزر

توفر عملية إزالة الدهون من الجسم باستخدام الليزر فعالية مرتفعة بذلك المجال، حيث أنها تعمل على تحفيز إفراز الكولاجين بالجسم وشد الجلد، وتتم عن طريق تحديد المنطقة المراد إزالة الدهون منها ثم يتم إطلاق أشعة الليزر لتقوم بتفتيتها والتخلص منها.

الهدف من إجراء عملية التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم من خلال استخدام تقنية الليزر تحسين الشكل العام لجسمك أو إزالة الدهون التي تتراكم في أماكن محددة مثل: الأرداف، الذراعين.

مميزات استخدام تقنية الليزر لإزالة الدهون من الجسم

تقدم عملية إزالة الدهون من الجسم باستخدام تقنية الليزر العديد من المميزات وهي كالآتي:

السهولة والفعالية

  • تعد تقنية الليزر من الآليات الأكثر استخدامًا لنحت الجسم بشكل سهل وفعّال، حيث أنه يتم إزالة أكثر من سبعين بالمائة من الدهون المتراكمة عن طريق جلسة واحدة فقط لا غير.

الاستغناء عن التخدير الكلي

  • معدلات الأمان لاستخدام تقنية الليزر لإزالة الدهون من الجسم تزداد بشكل كبير وذلك لأنها ليست بحاجة إلى استخدام التخدير الكلي.

الدقة العالية

  • أكثر ما يميز هذه العملية الدقة المرتفعة في قيامها بتفتيت الدهون التي تتراكم بالجسم بدون أن تمس الأوعية الدموية والخلايا المختلفة والأنسجة الضامة، وأيضًا لن تسبب أي أذى لأي عضو من أعضاء الجسم.

ثقتكم هي أغلى ما نمتلك

Yass Meen

من أجمل الأطباء فى شغلهم ومتميز بنتايج فوق الرأع

Hallo Caty

من أجمل الأطباء فى شغلهم ومتميز بنتايج فوق الرأع

Marmar Saleh

ربنا يحسن عمل ايديك ويبارك لك ويجزيك كل خير لانك تستهل كل الخير يادكتور علي الشافعي

Mona Mohamed Saleh

دكتور علي الشافعي من اشطر واكفىء الدكاتره في جراحه التجميل ونتائج مبهره جدا شخصيه محترمه جدا وخلوق ربنا يوفقك ويباركلك ويحسن عمل ايديك يارب

Salma Osman Designation

ربنا يكرمك يا دكتور انا من الناس الي حضرتك نحت الذرعات وبجد جزاك الله كل خير وربنا يكرمك زي ما انتي بتراضي كل المرضي وشكرا يا دكتور علي

تكبير الثدي

افضل دكتور تجميل في مصر وتنسيق القوام

Dr Ali El-Shafei 10 Sep 2024

في عالم الجمال والتجميل، يبحث الكثيرون عن افضل دكتور تجميل في مصر من الخبراء الموثوق بهم لتلبية احتياجاتهم. ومن بين الأسماء المرموقة في مصر يبرز اسم دكتور على الشافعي كواحد من أفضل الأطباء في مجال التجميل، يتمتع دكتور على بسمعة ممتازة وسجل حافل من العمليات الناجحة، حيث يتميز بمهاراته الفنية...

المزيد
عملية شفط الدهون

سعر عملية شفط الدهون

Dr Ali El-Shafei 11 Jul 2024

سعر عملية شفط الدهون معلومات طبية سعر عملية شفط الدهونتُعد عملية شفط الدهون الحل السحري للأشخاص الذين يريدون التخلص من دهون الجسم في أسرع وقت ممكن، ولذا تجد الكثير يبحث عن سعر عملية شفط الدهون، وأكثر ما يميزها أنها الحل الوحيد المتاح للتخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في بعض المناطق بالجسم.وعلى...

المزيد
عمليات تجميل الثدي

عمليات تجميل الثدي

Dr Ali El-Shafei 16 Jun 2024

عمليات تجميل الثدي معلومات طبية أسعار عمليات تجميل الثدي في مصرتختلف أسعار عمليات تجميل الثدي في مصر خاصة إنها من العمليات التجميلية الشائعة في العالم وفي مصر بشكل خاص، حيث تسعى العديد من النساء إلى تحسين مظهرهن والشعور بثقة أكبر في أنفسهن من خلال هذه العمليات.وفي هذا المقال، سأستعرض لكم أسعار...

المزيد

احجز زيارتك في

إعرف ساعات العمل للقيام بزيارتنا في مركز الدكتور علي الشافعي

العنوان

اعرف اقرب فرع ليك,