عيوب شد الوجه بالخيوط

هناك مجموعة من عيوب شد الوجه بالخيوط بالرغم من شهرتها بشكل كبير، ولكن في بعض الأحيان لم يتمكن من الحصول على نفس نتيجة الشد والرفع المتوفرة في العمليات التجميلية الجراحية.

الخيوط لا تعالج أو تعيد وضع الأنسجة والعضلات والدهون لذا فهي حل مؤقت وليس بحل متكامل، حيث تتناسب مع بعض الأشخاص وليس مع الجميع، فهي على عكس عملية شد الوجه الذي تتطلب شقوقًا.

عملية شد الوجه بالخيوط

يمكن إجراء عملية شد الوجه في مركز دكتور علي الشافعي وتجنب الإصابة والتعرض إلى عيوب شد الوجه بالخيوط، ولكن يجب العلم أن هناك بعض الأشخاص لا تتناسب معهم عملية شد الوجه بالخيوط لذا يقوم دكتور علي بتحديد العملية الأفضل لكل حالة للحصول على النتائج المطلوبة والبعض عن أي أضرار.

فمثلاً لا يمكن القيام بإجراء عملية شد الوجه بالخيوط على في كافة أماكن الوجه، حيث لا يمكن القيام بهذا الإجراء في المناطق الصغيرة في الوجه فهي ليست مناسبة للتنفيذ بواسطة عملية شد الوجه بالخيوط، حيث لا يمكن وصول الإبرة إلى الشقوق التي من الصعب الوصول إليها.

لذا تتم عملية شد الوجه بالخيوط في أسفل أو منتصف الوجه، كما يمكن استخدام الخيوط أيضًا في رفع الحواجب وخط الفك والرقبة، وقد تحتاج بعض الحالات إلى بعض العلاجات الأخرى بجانب شد الوجه بالخيوط مثل الحقن والحشو للحصول على نتائج مرضية مما يضيف ذلك الأمر من التكلفة.

عملية شد الوجه بالخيوط ليست بديل لعملية شد الوجه التقليدية حيث أن هناك مجموعة من عيوب شد الوجه بالخيوط، حيث لا تتناسب تلك العملية مع الجميع حيث تتناسب مع مجموعة مرشحين فقط، لا يمكن لمن يعاني من ترهل شديد أو جلد زائد بشد الوجه بالخيوط لما يلزم الأمر حينها العملية التقليدية للحصول على نتائج مرضية.

شد الوجه بالخيوط ليس الخيار الأفضل، فهي عكس عملية شد الوجه التي تمكن من إزالة الجلد المترهل والتمكن من إعادة وضع الأنسجة والعضلات الأساسية وإعادة وضع الدهون، لذا يوضح الدكتور علي الأفضل والأنسب لكل حالة.

من أبرز عيوب شد الوجه بالخيوط أنها ليست بحل دائم، فهي مثل الكثير من العمليات التجميلية الأخرى التي تكون حل لفترة مؤقته وذلك بالحرص على اتباع النصائح والعلاج الموضح من الطبيب، حيث تستمر عملية شد الوجه بالخيوط لمدة أشهر أو سنة على عكس عملية شد الوجه التي تستمر بشكل دائم.

عيوب شد الوجه بالخيوط

عيوب شد الوجه بالخيوط تتشابه مع عيوب العمليات التجميلية بشكل عام، بالرغم من انتشارها بشكل كبير وتواجد بها مميزات متنوعة سواء باستخدام الخيوط الذهبية وغيرها من أنواع الخيوط المتنوعة، ولكن هذا الإجراء مثل أي إجراء تجميلي له عيوب ومضاعفات صحية من المحتمل حدوثها مثل الآتي:

احتكاك وألم

قد يتعرض الكثير من الأشخاص إلى الشعور بالألم في الوجه، ويعد ذلك من أبرز عيوب شد الوجه بالخيوط شيوعًا وأحد الآثار الجانبية المباشرة المترتبة عليها، ولكن في حال اتباع نصائح الطبيب يكون الأمر خفيف وسرعان ما يزول من تلقاء نفسه خلال فترة قصيرة من إجراء العملية.

يقوم الطبيب بإعطاء مجموعة نصائح لتجنب هذه الألم، بالإضافة إلى وصفه بعض المسكنات التي تخفف شدة الألم، كما يشعر البعض بجسم غريب أي الخيوط أسفل سطح الجلد مما يعطي لهم الشعور بالحكة ولكن يجب الالتزام بنصائح دكتور علي.

ترهل الجلد وانقطاع الخيوط

الأشخاص التي تتقدم إلى عملية شد الوجه بالخيوط يكون الهدف الرئيسي وراء ذلك هو التخلص من التجاعيد والحصول على بشرة بمظهر شبابي، ولكن من عيوب شد الوجه بالخيوط قد يؤدي إلى عكس ذلك الغرض ويحدث نتائج عكسية وذلك في حال كانت نوعية الخيوط ليست جيدة وسهلة التعرض للخروج عن مسارها أو انكسارها.

تتم تقنية شد الوجه بالخيوط من خلال شد الخيوط في اتجاهات محددة ويختلف الأمر من شخص لآخر، فتعمل تلك التقنية على إخفاء التجاعيد وشد الوجه، ولكن في حال انقطاع الخيوط أو تحركها أسفل طبقات الجلد يتم حينها ظهور تغيرات غير متوقعة على الملامح والتي من أبرزها ترهل الجلد في بعض مناطق الوجه.

انتقال العدوى

هذا العيب غير محتمل وجوده في مركز الدكتور على الشافعي، حيث يحرص الدكتور على نظافة كافة ما يلزم للعملية، حيث يؤدي ذلك إلى عدم انتقال عدوى بشكل نهائي، فإن هذا العيب منتشر بالأماكن الغير مهتمة بتعقيم الأدوات والمواد المستخدمة في العملية، حيث يمكن تفادي تلك المشكلة باتباع كافة النصائح التي يوضحها دكتور علي.

نتائج غير مستمرة

أكثر عيوب شد الوجه بالخيوط هو كونه تعطي نتائج غير دائمة فهي تعطي نتائج شبه فورية ولكن لا تدوم لفترات طويلة، فهي تعد مثل باقي بدائل الجراحة مثل الحقن بالفيلر والبوتكس فهما نتائج مؤقتة، فقد تصل مدة استمراريتها من سنة إلى 18 شهرًا ويختلف الأمر على حسب اتباع نصائح الطبيب للحفاظ على استمراريتها لأكبر وقت ممكن.

من الممكن القيام بالحصول على نتائج أفضل من خلال شد الوجه بالخيوط الذهبية والتي يتم من خلال دمجها مع إجراءات العناية بالبشرة ومكافحة التجاعيد مثل جلسات التقشير الكيميائي للبشرة وعمليات الحقن التجميلي فكلاهما يساعدان في التأثير على نتائج العملية وبقائها فترة أطول قدر الإمكان.

عدم تطابق النتائج

من ضمن عيوب شد الوجه بالخيوط هو عدم الحصول على النتائج المطلوبة وعدم تطابقها، ولكن هذا الأمر يرجع إلى مهارة الطبيب حيث يعد هذا العيب مستبعد تمامًا من قبل مركز الدكتور علي، حيث يتميز مركز الدكتور علي باتباع أفضل أساليب الجراحة مع الخبرات الكبيرة في إجراء هذه الأنواع من العمليات مما يترتب عليه الحصول على النتائج المطلوبة.

مشاكل شد الوجه بالخيوط

تتميز تقنية الخيوط التجميلية كونها بدائل آمنة مقارنة بالعمليات الجراحية التجميلية، ولكن هذا الأمر لا يتغلب على عيوب شد الوجه بالخيوط أو التأثيرات الإيجابية التي تنعكس مع العمليات الجراحية التجميلية.

فقد يكون الأمر ناتج بسبب عدم استجابة جسم المريض للمواد التي سيتم استخدامه في تلك التقنية أو لأسباب أخرى مثل عدم اتباع الحالة نصائح الطبيب وغيرها من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث بعض المشاكل فمن أبرز المشاكل الشائعة الآتي:

  • الشعور بألم شديد بعد الانتهاء من إجراء عملية شد الوجه بالخيوط.
  • فشل العملية من خلال انقطاع أو خروج الخيوط عن مسارها.
  • الشعور بالخيوط أسفل الجلد مما يعطي الشعور بعدم الراحة.
  • احتمال تحرك الخيوط من مكانها، وذلك يعد من المخاطر المحتملة.

يجب العلم أن عيوب شد الوجه بالخيوط ومشاكله تكون بسبب عدم اتباع نصائح الطبيب، أو بسبب أخطاء طبيبة ولكن هذا السبب مستبعد تمامًا مع مركز الدكتور علي حيث يحرص ديمًا على اختيار المناسب لكل حالة لضمان الحصول على نتائج مرضية.

وأخيرا ف قد اكتسبت عملية شد الوجه بالخيوط شعبية كبيرة للحصول على نتائج سريعة بدون جراحة تجميلية فهي تعد أنسب طريقة للكثير من الأشخاص، ولكن سرعان ما يتم اختفاء نتائجها مما يعد هذا الأمر من أكثر عيوبها، لذا يحرص اتباع بعض النصائح التي يوضحها دكتور علي لتمكن من استمرار العملية أكبر وقت ممكن.

تواصل معنا

عمليات تصغير الانف وأنواعها وفوائدها
16Jan

عمليات تصغير الانف وأنواعها وفوائدها

يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على أنواع فيلر الانف وذلك لأن فيلر الأنف له مجموعة متنوعة من الأنواع ولكن كل نوع يتوقف على حالة المريض، وتعتبر عملية فيلر الأنف من…

أنواع فيلر الانف
16Dec

أنواع فيلر الانف

يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على أنواع فيلر الانف وذلك لأن فيلر الأنف له مجموعة متنوعة من الأنواع ولكن كل نوع يتوقف على حالة المريض، وتعتبر عملية فيلر الأنف من…

فيلر الانف قبل وبعد
16Dec

فيلر الانف قبل وبعد

هتم عدد كبير من الأشخاص بالتعرف على نتيجة فيلر الانف قبل وبعد، حيث تعتبر هذه العملية من أفضل العمليات التجميلية الجراحية التي يجريها مركز دكتور علي الشافعي

عملية تكبير الشفايف
16Dec

عملية تكبير الشفايف

تعد عملية تكبير الشفايف من عمليات التجميل الأكثر طلباً في كل أنحاء العالم، ومن الممكن أن يتم تكبير الشفاه عن طريق اختيار الوسيلة المناسبة لك سواء كانت حقن حمض الهيالورونيك،…

ثقتكم هي أغلى ما نمتلك

Yass Meen

من أجمل الأطباء فى شغلهم ومتميز بنتايج فوق الرأع

Hallo Caty

من أجمل الأطباء فى شغلهم ومتميز بنتايج فوق الرأع

Marmar Saleh

ربنا يحسن عمل ايديك ويبارك لك ويجزيك كل خير لانك تستهل كل الخير يادكتور علي الشافعي

Mona Mohamed Saleh

دكتور علي الشافعي من اشطر واكفىء الدكاتره في جراحه التجميل ونتائج مبهره جدا شخصيه محترمه جدا وخلوق ربنا يوفقك ويباركلك ويحسن عمل ايديك يارب

Salma Osman Designation

ربنا يكرمك يا دكتور انا من الناس الي حضرتك نحت الذرعات وبجد جزاك الله كل خير وربنا يكرمك زي ما انتي بتراضي كل المرضي وشكرا يا دكتور علي

على موعد معنا

كن

السبت
12 ظهراً -9 مساءً
الأحد
12 ظهراً -9 مساءً
الإثنين
12 ظهراً -9 مساءً
الثلاثاء
12 ظهراً -9 مساءً
الأربعاء
12 ظهراً -9 مساءً
الخميس
12 ظهراً -9 مساءً
الجمعة
مغلق

أحنا على الخريطة